هل يمكن للآيفون مشاركة الموقع مع الأندرويد؟

هل يمكن لـ iPhone مشاركة الموقع مع Android؟ دليلك الشامل

فريق Detectico فريق Detectico

تقنيون ماهرون يتقنون بيانات الموقع.

إذا كنت جزءًا من أسرة أو أصدقاء أو مجموعة عائلية تستخدم أنظمة تشغيل مختلفة، فقد يكون من الصعب العثور على طريقة مفيدة لمشاركة مواقعك. كثير من الناس يسألون، هل يمكن للايفون مشاركة الموقع مع الاندرويد؟ في هذه المقالة، سنخبرك بعدة طرق يمكنك من خلالها التغلب على الاختلافات في أنظمة التشغيل حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاركة الموقع بين iPhone وAndroid (والعكس صحيح).

جدول المحتويات

هل من الممكن تتبع iPhone من Android؟

لحسن الحظ، من الممكن تمامًا مشاركة الموقع بين هواتف iPhone وAndroid. وينطبق هذا بشكل خاص إذا كان كلا الجهازين يحتويان على تطبيق مراقبة خاص. هناك بالطبع العديد من هذه الطرق، بالإضافة إلى عدة طرق أخرى للقيام بذلك (مثل خرائط Google أو Find My). ومع ذلك، بقدر ما تكون مشاركة الموقع جيدة، فهي أيضًا عمل محفوف بالمخاطر.

قبل اختيار تتبع موقع شخص ما، من المهم معرفة القوانين في بلدك. لا تسمح لك معظم الأماكن بتتبع شخص آخر دون علمه. على سبيل المثال، تعتبر 26 ولاية أن تتبع موقع شخص آخر هو بمثابة أداة انتهاك الخصوصية.

لكن عادةً، يُسمح لك بالقيام بذلك لحماية أطفالك والحفاظ على سلامتهم قبل أن يصلوا إلى مرحلة البلوغ. يُسمح لك أيضًا بتتبع شخص ما إذا وافق على ذلك. وأخيرًا، إذا كنت تمتلك الجهاز، فيمكنك تتبع موقعه.

Detectico - أفضل طريقة لتتبع هاتف iPhone باستخدام Android

Detectico_Location1

يمكن القول إن أفضل طريقة لمشاركة الموقع من iPhone إلى Android هي من خلال البرنامج Detectico. بدلاً من كونه تطبيقًا قابلاً للتنزيل، فهو أداة تسمح لك بالعثور على موقع أي جهاز في أي مكان في العالم. لا يهم الشبكة التي تستخدمها أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، Detectico عالمي. ومع ذلك، فهو يعتمد على أن يكون لدى الشخص الآخر إشارة واتصال للهاتف المحمول، لذلك لن يعمل في البرية حيث لا توجد أبراج للهاتف.

وإليك كيف يعمل:

  1. انتقل إلى موقع Detectico.
  2. أدخل رقم الهاتف المحمول للشخص والرسالة الشخصية.
  3. سيتم إرسال رسالة نصية إلى هواتفهم تحتوي على رسالتك ورابطًا.
  4. عندما ينقرون على الرابط، ستتمكن من رؤية موقعهم على الخريطة.

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق لمشاركة الموقع بين iPhone وAndroid، فهذه موجودة أيضًا.

كيفية تتبع هاتف iPhone باستخدام جهاز Android مجانًا؟

هل يمكن لشركة Samsung تتبع جهاز iPhone؟ بالتأكيد، وهناك أيضًا طرق أخرى لتتبع أجهزة iPhone من Android. فيما يلي بعض الخيارات المجانية الممكنة التي يمكنك الاختيار من بينها.

الطريقة 1. انتقل إلى Find My Device

جوجل Find My Device

يعتقد الكثير من الأشخاص الذين يسألون هل يمكنك مشاركة الموقع بين iPhone وAndroid أن استخدام Find My من Apple لن يكون ممكنًا. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك.

لدى Google نسختها الخاصة التي تسمى Find My Device، لذا ستحتاج إلى التأكد من تمكين هذا أولاً. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود تطبيق لأجهزة iPhone، فسوف يحتاجون إلى الانتقال إلى المتصفح لتحديد موقع جهاز Android. إنها ليست مثالية، ولكنها ممكنة.

الطريقة 2. استخدم خرائط Google لتتبع موقع iPhone

يمكن أيضًا استخدام خرائط Google لتتبع مواقع الهاتف. تقوم خرائط Google، عند تمكين مشاركة الموقع، بتتبع مكان وجود جهازك ووضعه على مخطط Google الزمني الخاص بك. وهذا يعني أنك ستتمكن من رؤية سجل المواقع على الأجهزة الأخرى إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام نفس بيانات اعتماد Google.

فيما يلي كيفية تتبع جهاز iPhone باستخدام جهاز Android باستخدام خرائط Google:

  1. افتح خرائط Google على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على القائمة، ثم الإعدادات.
  3. حدد المحتوى الشخصي، ثم قم بالتمرير إلى إعدادات الموقع. قم بتشغيل هذا.
  4. بعد ذلك، على هاتف Android الخاص بك، قم بتسجيل الدخول باستخدام المعرف الخاص بهم وانتقل إلى القائمة، ثم الجدول الزمني. ستتمكن من رؤية سجل مواقع iPhone.

ومع ذلك، فهذه ليست طريقة جيدة جدًا لتتبع الهاتف في الوقت الفعلي لأن تحديثه يستغرق وقتًا. إنه أمر رائع إذا كنت تريد معرفة المكان الذي انتقل إليه الجهاز، ولكن هناك تأخير في التحقق من الموقع الأخير.

الطريقة 3. جرب مشاركة الموقع عبر WhatsApp

مشاركة الموقع عبر الواتس اب

ولكن هل يمكن لنظام Android تتبع جهاز iPhone؟ لحسن الحظ، نعم. أحد الخيارات التي يمكنك تجربتها هو استخدام مشاركة الموقع عبر WhatsApp. تقوم هذه الميزة، عند تشغيلها، بتحديث موقعك وتسمح لك بمشاركة موقع iPhone مع Android. إنها أيضًا طريقة رائعة لتتبع هاتف iPhone باستخدام جهاز Android مجانًا لأن كلاكما يحتاج إلى WhatsApp فقط.

ومع ذلك، هناك جوانب سلبية لهذا. على سبيل المثال، تحتاج إلى تشغيل الخدمة في كل مرة تريد استخدامها. الحد الأقصى للوقت الذي يمكنك ضبطه هو 8 ساعات، مما يعني أنك ستحتاج إلى الاستمرار في تحديثه إذا كنت تريد مشاركة موقعك لفترة أطول. ولكن لحسن الحظ، هناك طرق لكيفية مشاركة الموقع إلى أجل غير مسمى على iPhone مع Android.

اعتمادًا على موقعك، هناك العديد من الحالات التي يكون فيها تتبع هاتف شخص ما، سواء كان iPhone أو Android أو غير ذلك، أمرًا غير قانوني تمامًا. ومع ذلك، عندما يكون الأمر طفلاً أو معالاً، أو عندما تكون لديك مخاوف بشأن الحالة العقلية لشخص ما، على سبيل المثال، فإن هذه الأمور ستكون مبررة وليست غير قانونية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون طرق مشاركة الموقع من iPhone إلى Android مفيدة بشكل خاص في هذه السيناريوهات المبررة.

عند مشاركة الموقع بين iPhone وAndroid، فمن الأفضل دائمًا أن يكون هناك اتفاق متبادل. هناك طرق لتتبع هاتف iPhone من جهاز iPhone دون علمهم، ولكن هذه هي الأفضل للآباء الذين يشعرون بالقلق بشأن أبنائهم المراهقين.

خاتمة

لحسن الحظ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إجابات حول كيفية تحديد موقع iPhone من Android أو العكس، هناك الكثير من الخيارات. نأمل أن تتمكن من إيجاد حل يناسبك من دليلنا.